top of page
تنظيف خزانات المياة (1).jpg

شركة سهام الخليج لخدمات تنظيف خزانات المياه

تنظيف خزانات المياة (3).jpg

شركة تنظيف خزانات المياه

يعتبر تنظيف الخزانات من أهم الأشاء والعادات التي يجب فعلها بإستمرار للحفاظ علي مياه داخل الخزانات دائما نظيفة ونقية وخالية من الأمراض والشوائب وصالحة للإستخدام دائما، لذالك فإن شركتنا تقدم لكم خدمة غسيل وتنظيف وتطهير وتعقيم الخزانات.
ومن الجدير بالذكر وجود طاقم عمالة يتسم بالخبرة الكبيرة والمهنية التامة والدقة الفائقة في العمل حيث إنهم تم تدريبهم علي يد خبراء متخصصون في الخزانات سواء من حيث التنظيف والتطهير أو من حيث حل مشكلات تسرب المياه أو في عزل الخزانات نفسها .
تنظيف خزانات المياة (4).jpg

افضل شركة تنظيف وخدمات جلي وتلميع الرخام بالمنطقة الشرقية

شركة سهام الخليج لخدمات تنظيف الخرانات 

ويتم إستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والمواد المستخدمة في التنظيف والتعقيم وفقا للمعاير المستخدمة عالميا، كما تضمن الشركة وتحرص علي رضي عملائنا التام وذالك بتقديم جميع خدامتنا بأسعار لا مثيل لها علي يد فريق عمل احترافي يقوم بالعمل وفقا لاحدث الاساليب
https://www.sahamalkhalij.com/
اتصل بنا والأرقام
0507434855


مزايا خدمة تنظيف الخزانات من شركة سهام الخليج


غالبًا ما يتم إهمال تنظيف خزان المياه أو يتم  تنظيفه بوسائل غير مناسبة مثل تنظيف الخزانات بواسطة السباكين المحليين أو عمال تنظيف خزانات غير المحترفين، اليوم أصبحت أجهزة تنقية المياه شائعة جدًا ولكنها لا تكون ذات فائدة عندما يكون خزان المياه ملوثًا، أيضًا في حين يساعد خزان المياه النظيف على تحسين أداء جهاز تنقية المياه، وبالتالي جعله أكثر فعالية. لذلك فإن شركة سهام الخليج لتنظيف الخزانات تقدم لعملائها أفضل المميزات ومنها :
بغض النظر عن نوع خزان المياه لدينا خبراء في التعامل مع جميع أنواع الخزانات، وذلك بدون استخدام المواد الكاشطة الصلبة أو المواد الكيميائية شديدة التأثير.
نحن نتبع طريقة متطورة للغاية لتنظيف الخزانات التي لا يسمح تصميمها بدخول عنصر بشري للتنظيف، اعتمادًا على مضخات الماء عالية الضغط، ومكانس التنظيف الرطب.
لا توجد فرصة لتلوث خزان المياه الخاص بك من قبل الفنيين، حيث يتم استخدام الأدوات الميكانيكية فقط من قبل عمال النظافة لدينا لتنظيف خزانات مياه الشرب.
نحن ملتزمون بتحسين أدواتنا وطرق عملنا، لتتجاوب مع احتياجات خدمة تنظيف خزانات المياه الجديدة ومتطلبات عملائنا، نحن نفهم أنه لا يوجد بديل للجودة ولا بديل عن العمل الشاق الحقيقي، لدينا خدمة تنظيف خزان المياه هي ذات جودة عالية والتي تميزنا في هذا المجال، يستمر عملائنا في القدوم إلينا بسبب الخدمة التي نقدمها لهم.

 
تنظيف خزانات المياة (2).jpg

شركة سهام الخليج لتنظيف خزانات المياه

أتصل الان / 0507434855

أهمية تنظيف خزانات مياه الشرب


نادراً ما يفهم الناس أن الماء الذي يستخدمونه داخل منازلهم للطبخ والشرب قد يكون فاسد، حيث قد  تتسرب الكثير من الملوثات والنفايات الصلبة إلى داخل الخزانات التي يتم من خلالها توصيل المياه إلى منزلك أو شركتك.
معظم خزانات المياه والمناطق المحيطة بها هي موطن لبكتيريا وفيروسات مختلفة تسبب التلوث.
المياه التي نستخدمها للاستحمام وغسل اليدين والفم والأواني يمكن أن تكون ملوثة ومعدية.
في شركة سهام الخليج لتنظيف خزانات المياه ندرك جميعا تأثير المياه غير النقية علينا وعلى عائلتنا، المياه النقية والملوثة هي السبب الرئيسي للعديد من الأمراض التي تنقلها المياه، يجب أن تكون المياه النظيفة والصحية أولوية في حياتنا.
بسبب الإمداد غير المنتظم بالمياه في الدمام ، يتعين على المنازل والمؤسسات تخزينها، ويعد خزان المياه أحد أكثر الوسائط شيوعًا لتخزين المياه للاستخدامات اليومية.
تعتمد صحة أسرتك على المياه النظيفة الخالية من تراكم البكتيريا والأوساخ، سيتأكد فريق الخبراء في شركة سهام الخليج لتنظيف خزانات المياه من تنظيف خزانك وتطهيره ، مما يضمن تزويد أسرتك بمياه نظيفة ونظيفة وآمنة.
أتصل الان / 0507434855

شركة سهام الخليج لنقل الاثاث

وفك وتركيب وتغليف الاثاث

إن خدمة نقل الأثاث والعفش بالخبر من الخدمات الهامة التي يجب أن تتوافر بإستمرار لكثرة التنقل المستمر لكل سكان القطيف، ولأن شركة سهام الخليج تدرك مدي أهمية ذلك فقد قامت بتوفير أحد فروعها المتميزة وهو شركة نقل اثاث بالدمام، وهو هيكل متكامل يضم مجموعة كبيرة من  الأقسام المتخصصة لتسهيل عملية نقل الأثاث داخل المنطقة الشرقية او خارجها

نقل الاثاث.webp

شركة سهام الخليج للتنظيف

ومكافحة الحشرات

من افضل شركات التنظيف فى المنطقة الشرقية ، افضل سعر وافضل خدمة . 

مميزات شركة سهام الخليج 

الجودة : فريقنا مكون من عمال ومشرفين مدربين وعلي درجة عالية من الكفاءة والمهنية 
لنتأكد من تقديمنا خدمة تنظيف المنزل بجودة عالية ترضينا قبل ان يرضي عنها العميل 
الإلتزام : أكثر ما يميز “شركة سهام الحليج” في جميع خدماتها ومن ضمنها خدمة تنظيف المنزل و شقق وفنادق وفلل ومطاعم ،هي الإلتزام التام بالمواعيد المتفق عليها. 
الأمانة والالتزام : شركة “سهام الخليج” تضمن لجميع عملائها ان جميع العمال والمشرفين الذين يقوموا بخدمة نظافة

لخدمات التنظيف

مكافحة الحشرات

لخدمات نقل الاثاث

فك وتركيب

نقل الاثاث في الرياض.webp

نسعى جاهدين لإرضاء عملائنا

جديرين بثقة

متخصص وذو خبرة

في تنظيف المنازل والفلل والمباني

ومكافحة كافة الحشرات

bottom of page