top of page
Search

خدمات نقل الأثاث بالصفوى شركة سهام الخليج لنقل الأثاث

شركة نقل عفش بالصفوى

شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى تقوم بعملية نقل الأثاث تعد واحدة من العمليات الهامة جداً، حيث أن الأثاث يعد جزء من شخصية وتاريخ الشخص ويرتبط الشخص بأثاث منزله بصورة خاصة، لذلك يجب الاهتمام بعملية نقل الأثاث وذلك من أجل الحفاظ عليه من الخدوش أو الكسور، لكل هذا عليك أن تقوم بالاتصال بشركة سهام الخليج أفضل شركة نقل أثاث بالصفوى حيث تقدم لك خدماتها بقمة الدقة.

تعد شركة سهام الخليج أرخص نقل أثاث بصفوى ، حيث أن الشركة تقوم بتقديم خدمات بأعلى مستوى وبأقل سعر في المملكة العربية السعودية بل في منطقة الخليج العربي بالكامل، كما أن شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى تقوم بعمل عروض دورية وموسمية على تنظيف ونقل الأثاث وذلك من أجل التسهيل على عملائنا الكرام، لذلك نقول لك إذا اردت الحصول على أفضل خدمة بأقل سعر عليك أن تقوم بالاتصال بنا.



أفضل شركة تغليف و فك وتركيب الأثاث بالصفوى

توفر شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى ارخص اسعار نقل اثاث بصفوى لجميع انواع الخدمات المقدمة لنقل الاثاث والتى تناسب احتياج العميل وتعتمد الشركة على خطة مدروسة لعملية النقل من الالف الى الياء بدأ من ارسال مندوب من قبل الشركة لتحديد ما هو مطلوب نقله والتعرف على المكان وماهى الاجهزة والمعدات وعدد العمالة المطلوبين لعملية النقل لكى تسير بكل سهولة وسلاسة.

عملية تغليف الاثاث فى شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى تتم عن طريق تغليف المحتويات بالكامل قبل عملية النقل للحفاظ على سلامة الاثاث من اى اضرار من الخدش والتجريح وللحفاظ على الاجهزة الكهربية والزجاج والتحف من الكسر وتستخدم الشركة جميع مواد التغليف عالية الجودة وبسعر المصنع وتوفر امكانية ارسالها للعميل للتغليف بنفسه بدون اى عمالة وذلك على حسب متطلبات العميل ورغبته.

عملية نقل وفك وتركيب الاثاث فى شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى تتم من قبل نجاريين وفنيين متخصصين للتعامل مع الاثاث بافضل طريقة وبدقة وحرص وكفاءة ومهارة وخبرة فى فك وتركيب الاثاث عند النقل بالاضافة الى متخصصين صيانة لاصلاح أى اجهزة كهربائية معطلة.

أفضل شركة تعبئة و تخزين الأثاث بالصفوى

التعبئة فى شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بصفوى من الاساسيات فى أعمال النقل والتغليف وذلك لأن لها دور كبير فى حماية الأثاث بصورة أفضل من الصدمات والاهتزازات أو الكسر اثناء النقل، لذا توفر الشركة على العميل جميع الاجراءات المطلوبة فى حالة النقل الخارجى بالاضافة الى تحمل الشركة تحمل كاملاً وتعويض العميل مادياً فى حالة حدوث اى تلفيات أو كسر أو اى اضرار للاثاث.

شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى من افضل الشركات فى نقل الاثاث على مدى سنوات طويلة لذلك يمكنك كعميل الاعتماد عليها اعتماداً كلياً على نقل الاثاث فى الميعاد المحدد دون حدوث اى اضرار فااتصل وانت مطمئن.

https://www.sahamalkhalij.com/

اتصل بنا والأرقام

0535652638

0507434855

نصائح نقل الأثاث بصفوى

تقدم شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بالصفوى مجموعة من النصائح من أجلك أنت عزيزي العميل، وذلك للحفاظ على نظافة وسلامة الأثاث الخاص بك وهذه النصائح هي:

1- يجب عليك عزيزي العميل أن تقوم بمسح الأثاث بالخل ومسحوق تنظيف الأطباق وباستخدام فوط قطنية.

2- يجب عليك أن تقوم باستخدام المكانس الكهربائية من أجل التخلص من الغبار المتراكم على الأثاث بصورة دورية.

3- يجب عليك أن تقوم بتغليف جميع الأثاث الخشبي عن طريق استخدام الاستريتش.

4- يجب عليك أن تقوم بتجميع المسامير والقطع الصغيرة الخاصة بالغرف في كيس بلاستيكي وكتابة اسم الغرفة عليه.

5- يجب استخدام عربات نقل الأثاث الكبيرة وذلك من أجل منع احتكاك الخشب لحمايته من الخدوش.

عزيزي العميل إذا اردت أن تستفيد من الخدمات التي تقدمها شركة سهام الخليج لنقل الأثاث بصفوى ، عليك أن تقوم بالاتصال بفريق العمل الخاص بنا وسوف نقوم

بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بك، كما أنك يجب أن تكون

على تواصل دائم معنا من أجل الاستفادة من العروض الدورية التي تقدمها

شركة قمة الدقة لكم من أجل العمل على ارضاءكم.



اتصل بنا والأرقام

0535652638

0507434855

bottom of page