top of page
Search

خدمات تنظيف خزانات المياه بام الساهك سهام الخليج لخدمات التنظيف

شركة تنظيف الخزانات بام الساهك

شركة سهام الخليج لتنظيف خزانات المياه بام الساهك من رواد تنظيف الخزانات، وحققوا قدر عظيم وهائل من النجاح والتطور فى تنظيف الخزانات نتيجة الاخلاص والتفانى فى العمل وفى خدمة العملاء الاعزاء، حيث تفخر شركة سهام الخليج لتنظيف خزانات المياه بام الساهك بخدمة عملائها على أكمل وجهه وتقديم أفضل خدمات فى تنظيف وتعقيم وتطهير وعزل الخزانات.

أفضل شركة تنظيف خزانات بام الساهك

عملية تنظيف الخزانات ليست سهلة كما تعتقد، حيث ان خطأ واحد في عملية التنظيف قد يسبب مشكلة كبيرة، وقد يحدث أخطاء تحتاج الى عمل صيانة كبيرة للخزان، فمثلا من ضمن الحالات التي وجدناها في عملية التنظيف، ان هناك شركة تستخدم سوائل تنظيف أواني الطبخ في عملية تنظيف الخزان، مما أدى الى حدوث مشكلة كبيرة في الخزان، وتقريبا قمنا عمل الصيانة لذلك الخزان حوالي يومين حتى يعود الخزان لحالته، لذلك اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بأم الساهك مضمونة، فقم بالاتصال بشركة سهام الخليج أفضل شركة تنظيف خزانات بام الساهك واحصل في الحال على افضل خدمة تنظيف ممكنة للخزانات.



شركة تعقيم خزانات بأم الساهك

عملية التعقيم هنا التي نقدمها في شركة سهام الخليج لتعقيم خزانات المياه بام الساهك ليس مثل عملية تعقيم المنازل او الفلل او تعقيم حمامات السباحة ولكن هنا نستخدم أدوات وسوائل خاصة في عملية التعقيم وأيضا تختلف هنا عملية التعقيم على حسب نوع الخزان، فمثلا اذا كان الخزان مصنوع من الألياف الزجاجية فإننا نستخدم طريقة التعقيم الجاف، وهو عن طريق التعقيم بالهواء الساخن جدا، وأيضا من ضمن الطرق الأخرى التي نتبعها في التعقيم هي تعقيم الخزان من الداخل والخارج وتعقيم إمدادات المياه وتعقيم صنابير المياه عن طريق عملية بسيطة وهي ملء الخزان بالمياه ووضع محلول تعقيم فيه.



مميزات شركة تنظيف خزانات بأم الساهك

شركة سهام الخليج لتنظيف الخزانات بأم الساهك لديها من المميزات التى تجعلها فى مقدمة الشركات المتنافسة فى هذا المجال ومن اهم مميزاتنا ما يلى :

لدينا فريق عمل متميز يحتوى على افضل العمال والفنيين والخبراء المحترفين الذين هم على دراية كاملة بمجال خزانات المياه والذين يمتازون بالجدية فى العمل والمهارة وروح الفريق وانجاز العمل .

لدينا افضل الالات والادوات الحديثة والمتطورة التى تمكننا من تنظيف خزانات المياه وتحقيق اعلى مستويات النظافة .

كما نستخدم افضل المنظفات والكيماويات والمطهرات التى تعمل على تنظيف خزانات المياه وهى امنة على الصحة وبتصريح من وزارة الصحة كما لا تترك اى اثر من لون او رائحة يغير من خصائص المياه .

يعمل فريق عملنا على تنظيف جميع انواع الخزانات سواء الخزانات العلوية او الخزانات الارضية ونقوم ايضا بتنظيف الخزانات المصنوعة من مادة البلاستيك او الصاج المعالج او الفولاذ او الخرسانة وجميع انواع الخزانات .

نتميز بتقديم خدمة العزل المائى لخزانات المياه وذلك لضمان عدم تسرب المياه من الخزان التى تسبب الكثير من الاضرار كتأثيرها على المبانى والطبقات الخرسانية كما يعمل العزل المائى على حماية مياه الخزان من التلوث عن طريق تسريب المياه الملوثة الى داخل الخزان واختلاطها بمياه الخزان مما يؤدى الى تلوثها .

نقدم ايضا خدمة العزل الحرارى لخزانات المياه حيث يعمل العزل الحرارى على عدم ارتفاع درجة حرارة المياه فى الخزان حيث ان الخزانات تكون معرضة فى اغلب الاحيان الى اشعة الشمس طوال اليوم مما يؤدى الى ارتفاع درجة حرارتها ويؤدة الى انتشار البكتيريا والطحالب .

كما نتميز بالسرعة الكبيرة فى التواصل مع عملائنا الكرام من خلال الخط الساخن لشركتنا ونعمل على تنفيذ مهمة تنظيف خزانات المياه فى اسرع وقت .



اتصل بنا والأرقام

0535652638

0507434855

12 views
bottom of page