top of page
Search

خدمات جلى وتلميع الرخام بالخبر سهام الخليج لخدمات التنظيف

شركة سهام الخليج لخدمات جلى وتلميع الرخام بالخبر

شركة سهام الخليج لجلي بلاط والرخام بالخبر نحن نتحيز دومًا إلى العمل الجيد الذي يعتمد على طرق فعالة ويثمر نتائج قيمة، وفيما يخص جلي البلاط، كما استطعنا في شركة سهام الخليج أفضل شركة لجلى وتلمع الرخام بالخبر، تقديم خدمات صيانة للبلاط ذات جودة غير مسبوقة، وذلك بغض النظر عن نوع البلاط وطبيعته ، نحن ننتبه جيدًا لخصائص كل نوع، ونطبق تقنية التعامل المناسبة له.

وهذا ما يفسر تفوق شركة سهام الخليج لجلي بلاط بالخبر في تنفيذ مشاريع صيانة البلاط على نطاق واسع ليس فقط في المنازل ولكن أيضًا في المباني العامة، اعتمادً على ماكينات جلي ألمانية، ومساحيق تلميع، ومواد عزل ذات كفاءة عالية، واهتمام شديد بفنيات التشطيب المهنية، بما في ذلك العناية المخصصة للجدران الرخامية والأعمدة والدرج.

https://www.sahamalkhalij.com

اتصل بنا والأرقام

0535652638

0507434855

أهم المميزات شركة سهام الخليج لجلي بلاط بالخبر

• ننفرد بأفضل العروض والخدمات الإحترافية التي استطاعت أن تضع بصمة مميزة في حياة كل مواطن سعودي، لأننا نقدم له أفضل خدمة بأرخص سعر على جميع خدمات الشركة بأفضل مستوى من الاحترافية والتميز وتنزيل باستمرار خصومات وتخفيضات على فترات محدودة .

• نستخدم أفضل الأساليب الحديثة: نحن نسعى عزيزي العميل أن نستخدم خدمة إحترافية مميزة تشرفك أمام ضيوفك من خلال تقديم أفضل خدمة إحترافية تعمل على تنظيف وتلميع واجهات الشركات والقصور والفلل والبيوت الواسعة بأفضل صورة ممكنة حتى تستقبل ضيوفك بصورة مشرفة، بالإضافة إلي العرض المتميز الذي تم نزوله على هذه الخدمة بادر بالالتحاق العرض لأنه لفترة محدودة .

• نحن شركة سعودية ولكن بأيد إحترافية عالمية ننفذ خدماتنا بمستوى إحترافي في أقل مدة ولا نستغرق الكثير من الوقت أثناء تنفيذ الخدمة مثل، الخدمات التى تقدمها الدول الأخرى المتقدمة،لأننا نستخدم أساليب عالمية مما يساعدنا على تنفيذ المزيد من الخدمات وتقديم أفضل العروض والخصومات الأكثر تاثيراً لجميع سكان منطقة الخبر بالسعودية .

• نحن نسعي بكل جهد وإتقان حتى نقدم لعملائنا الكرام أفضل خدمة إحترافية في منطقة الخبر وجميع المناطق المجاورة لها وقريباً جداً سوف يتم فتح فروعنا في معظم المملكة العربية السعودية.

• نمتلك الكثير من الإمكانيات الإحترافية التي تساعدنا على إنجاز أعمالنا بأسرع صورة ممكنة، مما يجعلنا فى شركة سهام الخليج لجلى وتلميع الرخام بالخبر ننفرد بافضل الخدمات المميزة التي يستفيد بها عملائنا الكرام في منطقة شمال الرياض مثل الخصومات والتخفيضات



أفضل طرق تتم بها عملية جلي البلاط والرخام

إن عملية الجلي البلاط والرخام من الأمور الصعبة والشاقة والتي تحتاج إلى وسائل ومعدات خاصة ، كما أيضًا إن عملية جلي البلاط والرخام تحتاج إلى مواد تنظيف معينة ومن المعروف أن هناك الكثير من الشركات لا تقدم هذه الخدمة وذلك لصعوبتها بسبب اختلاف نوعية الأرضيات والرخام وتنوعها ولكن مع شركة سهام الخليج لا تقلق لأنها أفضل شركة لخدمات جلى وتلميع الرخام بالخبر فقط أتصل بنا فى أى وقت ومن أى مكان نصل إليك مع أفضل وأرخص الخدمات.

أولاً: المعالجة المسبقة للسطح

مع منظف له رقم هيدروجيني محايد ( متعادل من حيث درجة الحموضة) تُغسل الأرضيات جيدًا، لتكون جاهزة لعملية التلميع.

والهدف من هذه الخطوة هو إزالة العناصر القلوية والحمضية المحصورة في مسام سطح الرخام أو الجرانيت، والتي عادة ما يتم ترسيبها عن طريق التنظيف المستمر باستخدام المنظفات العادية التي تغير في نهاية المطاف التركيب الكيميائي للرخام ويظهر في شكل الطبقة الغائمة على سطحه.

ثانيًا: جلي وتلميع البلاط باستخدام آلة الجلي

اعتمادًا على درجة الحرارة المرتفعة والاحتكاك الشديد بين القرص الملحق برأس آلة الجلي الدوارة، و التي تسجل 300 لفة في الدقيقة، وبين مواد الكشط البلورية متناهية الصغر، نستطيع تلميع الأرضيات ذات الاتساخ العالي وحتى تلك التي أصابها التآكل.

حيث تؤدي عملية الاحتكاك الهائلة إلى توليد الحرارة ، التي تعمل على تنشيط مسحوق الكشط لإزالة علامات الخدش والسطوح الباهتة من الأرضيات الرخامية أو الحجرية بشكل عام، كما تحقق هذه العملية نتائج استثنائية في تلميع وتألق الأرضيات.

ثالثًا: الفحص الضوئي للأرضيات

للعثور على أماكن العيوب ومعالجتها يجب أن تكون الأرضية مصقولة بدرجة لمعان عالية، حيث يقوم الفنيون لدينا بفحص الأرضية من زوايا الضوء المختلفة لتحديد مناطق المشاكل التي تحتاج إلى المزيد من العلاج، بمجرد تحديد هذه المناطق ، يستخدم فنيونا أداة يدوية لإعادة تلميع مناطق المشاكل المحددة حتى تتماشى مع بقية الأرضية الرخامية اللامعة، ثم يتم غسل الأرضية مرة أخرى باستخدام منظف محايد pH لإزالة أي بقايا من عملية التلميع.

رابعًا: حماية السطح من خلال عملية التشميع

لا يكفي أن يبدو الرخام لامعًا بعد عملية التنظيف مباشرةً، بل يجب أن يبقى كذلك لأطول زمن، الرخام والجرانيت عبارة عن حجر مسامي ، إذا تم تركه غير معزول سيكون من السهل تسرب البقع والسوائل من خلاله لتعمل على تلوين السطح وسلب بريقه، وإصابته بالبقع الدائمة ولهذا السبب ، نوفر إضافة اختيارية لعزل الرخام باستخدام نوع مخصص من الشمع، يحافظ الأرضيات لتبدو لامعة لفترة أطول ، ويساعد على تقليل فرصة التلوين عن طريق توفير طبقة من الحماية ضد الرطوبة .



اتصل بنا والأرقام

0535652638

0507434855

5 views
bottom of page