top of page
Search

شركة مكافحة الحشرات بالنعيرية سهام الخليج لمكافحة الحشرات

Updated: Mar 16, 2021

شركة مكافحة الحشرات بالنعيرية

هل تبحث عن أفضل خدمات مكافحة الحشرات في النعيرية ذات أسعار معقولة وحلول فعالة؟ هل تبحث عن شركة موثوق بها في توفير أفضل قيمة مقابل نقودك؟ هل ترغب في التعامل مع فنيين ذوي خبرة ومعرفة في رش المبيدات وتطبيق علاجات آمنة ضد الحشرات؟ اختر شركة سهام الخليج لمكافحة الحشرات بالنعيرية ولا تذهب إلى أي مكان آخر

لماذا تختار شركة مكافحة حشرات بالنعيرية

عندما يتعلق الأمر بمكافحة الحشرات ، يمكنك دائمًا توقع الأفضل من شركة سهام الخليج لمكافحة الحشرات بالنعيرية، بفضل دعم العملاء على مر السنين، استطعنا أن ننمو لنصبح شركة رائدة لمكافحة الحشرات يثق بها الآلاف من الأفراد والمؤسسات، للأسباب الآتية :

من اللحظة التي تتصل فيها، وحتى بعد اكتمال خدمة مكافحة الحشرات ، توقع منا أفضل خدمة لمكافحة الحشرات، نحن معروفون بخدمتنا الودية والكفاءة المهنية وخدمة العملاء المتميزة بشكل استثنائي.

نحن لا نقدم فقط الخدمات التي تحتاجها، بل نقدم المشورة المجانية والمتابعة والاستشارات المستمرة، كعميل لدينا ، يمكنك أن تتوقع أن ننظر في مشاكلك كما لو كانت خاصة بنا.

نحن متخصصون في خدمات مكافحة الحشرات التجارية لجميع الأنشطة التجارية وأنواع العقارات، بما في ذلك المطاعم والمكاتب والفنادق والنوادي والمدارس ومراكز رعاية الطفل ومرافق رعاية المسنين والمستودعات والمصانع، بغض النظر عن نوع العمل أو المؤسسة التي تديرها ، يمكنك الاعتماد على أفضل شركة مكافحة حشرات بالنعيرية لمنع الحشرات التي تؤثر على عملك.

لا يهم نوع الحشرة / الحشرات التي قد تواجهها لأننا قمنا بتغطيتها بحلول وخدمات متخصصة، حيث قامت شركة سهام الخليج لمكافحة الحشرات بالنعيرية بصياغة أفضل استراتيجيات المكافحة على مر السنين، لحسن الحظ ، لم تعد بحاجة إلى تحمل الحشرات غير المرغوب فيها، وبالتالي ، فإن المعاناة من الإصابة المزعجة في منزلك أصبحت الآن شيئًا من الماضي.



شركة مكافحة النمل الابيض بالنعيرية

من خلال خبرتها الطويلة في مجال مكافحة النمل الأبيض ، تقوم شركة سهام الخليج لمكافحة النمل الابيض بالنعيرية باستمرار بتحسين قدراتها على اكتشاف النمل الأبيض من خلال البحث والارتقاء إلى أحدث التقنيات وأكثرها ابتكارًا، يستخدم فى فحص المباني المدربين تدريباً كاملاً أي شيء من التصوير الحراري، ومقاييس الرطوبة، إلى أجهزة الاستماع من أجل اكتشاف حتى المراحل المبكرة من الإصابة بالنمل الأبيض في ممتلكاتك.

5 علامات مشتركة من النمل الأبيض

فيما يلي قائمة بالعلامات الشائعة التي نبحث عنها عند فحص النمل الأبيض:

الخشب المجوف من الداخل، والمحتفظ بمظهر سليم من الخارج.

الأنابيب الترابية أو الطينية على الجدران في المناطق الأرضية أو حول المنزل.

أسراب من النمل المجنح تحلق من المستعمرة (عادة في نوفمبر / ديسمبر).

الضوضاء الصادرة عن الخشب والمناطق المصابة.

وجود تلال أو أعشاش في الأشجار.

https://www.sahamalkhalij.com/

اتصل بنا والأرقام

0535652638

0507434855

خيارات مكافحة النمل الابيض

1ـ زرع الطعوم ونشر المبيدات الجافة

لا ينطوي هذا الخيار على رش المواد الكيميائية أو حفر الخنادق، حيث يتم وضع المحطات التي تحتوي على المبيدات الصلبة في مناطق محددة حول منزلك وبمجرد اكتشاف نشاط النمل الأبيض يتم وضع الطعوم الدائمة داخل المحطات، وطعم النمل الأبيض المستخدم غير كيميائي ويحتوي على عنصر نشط ، فعال للغاية بحيث لا يلزم سوى كمية صغيرة منه، يتناول النمل الأبيض الطعم ويحمله إلى المستعمرة حيث يشاركه مع النمل الأبيض الآخر هناك.

2ـ معالجة الأرضيات

يتم تطبيق معالجات حاجز التربة ضد النمل الأبيض على مناطق الأرضيات التي تكون على اتصال مباشر بالتربة والأساسات بما في ذلك:

• التنقيب في البلاط والأرضيات بالكامل عن أماكن الإصابة ومعالجتها.

• محيط الجدار الخارجي.

• إذا كانت المسافة بين التربة والأرضيات الخشبية أكبر من 400 ملم ، فإن المناطق المصابة داخل باطن الأرض يتم حفرها ومعالجتها بالحقن، في أي حال ، نحن نفضل عادةً معالجة الجزء السفلي بأكمله. هذا يزيد من تغطية مساحة السطح في الطابق السفلي وبالتالي يزيد من احتمال تلامس النمل الأبيض مع المبيد.

• يتم حفر المحيطات الخرسانية في حوالي 20 إلى 30 سم (فتحات 1.2 سم) ، يتم حقنها وإعادة ردمها ، كما لو لم يحدث شيء.

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

1- يعمل فريق شركة سهام الخليج لمكافحة حشرات بالنعيرية إنشاء حاجز كيميائي مضاد للنمل الأبيض التربة، حيث تصبح المناطق المعالجة منطقة محظورة للنمل الأبيض، وذلك اعتمادًا على المبيدات الطاردة.

2- تقدم شركة مكافحة النمل الابيض بالنعيرية أفضل خدمة لإبادة النمل الابيض والوقاية منه، مع ضمان ممتد لسنوات طويلة حسب نوع المبيد المستخدم.


bottom of page